Mobirise

شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية لتطبيق مشوار

 

الرجاء قراءة هذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، والتي تمكنك الموافقة عليها من الدخول واستخدام التطبيق.

تعتبر هذه الشروط والأحكام بمثابة اتفاق قانوني ملزم فيما بين المستخدم والجهة المالكة لحقوق العلامة التجارية لتطبيق مشوار، وكذلك فيما بين المستخدمين بعضهم البعض سواءً كان هذا المستخدم  شخصاً طبيعياً أو شخصاً اعتبارياً.

إن الدخول للتطبيق أو استخدامه بأي طريقة كانت أو الحصول على أي خدمة أو معلومات عن طريقه أو من خلاله يعد بمثابة إقرار من المستخدم بأنه قد قام بقراءة وفهم هذه الشروط والأحكام، وأنه يوافق عليها وعلى الالتزام بها. وتحتفظ إدارة تطبيق مشوار بحقها في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت متى تراءى لها ذلك دون الحاجة إلى تنبيه أو مخاطبة المستخدم بذلك، ولا يحق للمستخدم الاعتراض على هذه التغييرات، وعليه يتعين على المستخدم الاطلاع على هذه الشروط والأحكام بشكلٍ دوري، ولا يتوجب علينا الاتصال به أو إعلامه بأي تغييرات تم إجراؤها على الشروط والأحكام، ويعتبر استمرار استخدامه لتطبيق مشوار بمثابة موافقة على الشروط والأحكام المطبقة في وقت استخدامه للتطبيق.

تحديد سريان هذه السياسة:

تسري سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق مشوار على الأشخاص (الافراد والشخصيات المعنوية سواءا أكانت شركات ام مؤسسات مجتمع مدني ، المستفيدين من الخدمة واصحاب المركبات من السائقين او المستأجرين للمركبات) في أي مكان يستخدمون تطبيقاتنا وخدماتنا لطلب خدمات التوصيل أو الخدمات حسب الطلب. إذا تفاعلت مع الخدمات كمستخدم وسائق، فسوف تسري بيانات الخصوصية ذات الصلة على تفاعلاتك المختلفة.

الأهلية

كي تتمكن من استخدام التطبيق والاستفادة منه، يجب أن تتوافر لديك الأهلية القانونية اللازمة لذلك وفقاً لقواعد القانون التي تخضع لها.

تسجيل الحساب

كل مستخدم مسؤول مسؤولية شخصية عن جميع النشاطات المتعلقة بالحساب الخاص به أو العمليات التي يقوم بإجرائها على التطبيق، والرجاء إبلاغ إدارة تطبيق مشوار عن أي خرق أو استخدام غير مصرح به لحسابك أو عن أي خرق اخر للأمن الخاص بالحساب.

تجميع المعلومات

تقوم ادارة تطبيق مشوار، بتجميع المعلومات الخاصة بك بشكل مباشر عندما تقوم بإدخالها أثناء قيامك بإنشاء أو تعديل حسابك (أي أننا لا نقوم في تطبيق مشوار  بجمع أي معلومات خاصة بك إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات)، أو حال طلبك خدمات تقدم عند الطلب أو اتصالك بدعم العملاء أو التواصل معنا بطريقة أخرى. تشمل هذه المعلومات على سبيل المثال وليس الحصر الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، والعنوان ، وصورة ملفك التعريفي، والبنود المطلوبة (بالنسبة لخدمات التوصيل) وإخطارات التوصيل والمعلومات الأخرى التي تقرر تزويدنا بها. وفي حالة إستخدامك لخدماتنا يتم تجميع معلومات عنك حتى نتمكن من تقديم الخدمات بشكل دقيق وبجودة عالية.

استخدام المعلومات

الهدف الأساسي من جمع المعلومات من قبل ادارة تطبيق مشوار هو تحسين مستوى الخدمة وجودتها. وقد نستخدم المعلومات التي نقوم بجمعها عنك من أجل:

اولا: توفير خدماتنا والحفاظ عليها وتحسينها، تطوير خصائص جديدة وتوفير خدمة العملاء للمستخدمين والسائقين وتطوير خاصية أمان ومصادقة المستخدمين وإرسال تحديثات المنتجات والرسائل الإدارية.

ثانيا: تنفيذ العمليات الداخلية لأهداف منها على سبيل المثال لا الحصر منع الاحتيال وإساءة استخدام الخدمات؛ واستكشاف مشكلات البرمجيات والمشكلات التشغيلية وحلها؛ والقيام بتحليل البيانات، والاختبارات والأبحاث؛ ومراقبة وتحليل الاستخدام واتجاهات الأنشطة.

ثالثا: إرسال أو تسهيل التواصل بينك وبين أحد السائقين، وهذا يشمل أوقات الوصول التقديرية، أو بينك وبين مسؤول اتصال تابع لك بناءً على توجيهك فيما يتعلق باستخدامك لخصائص محددة، مثل الإحالات أو الدعوات أو طلبات مشاركة الأجرة أو مشاركة أوقات الوصول التقديرية.

رابعاً: تخصيص الخدمات وتحسينها بما يتفق مع احتياجات كل فرد.

إفشاء المعلومات

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون، أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا التطبيق أو الجهات المستفيدة منه.

لن نقوم ببيع , المتاجرة , تأجير , أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا التطبيق، أو المواقع التابعة له.وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

العلامة التجارية وحقوق الملكية الفكرية

جميع الواجهات البصرية والرسوم البيانية والتصاميم والمعلومات والمحتوى وكود الحاسوب الخاص بالتطبيق والبرمجيات المستخدمة والخدمات بالإضافة إلى جميع العناصر الأخرى لتطبيق مشوار وجميع حقوق الملكية الفكرية وحقوق الملكية المتعلقة بهذه العناصر، مملوكة بشكل حصري وخالص لإدارة تطبيق مشوار .

القيود المفروضة على المستخدم

يحظر على المستخدم القيام بما يلي:

  • التدخل في أو تعطيل أو عرقلة عمل التطبيق بأي وسيلة أو طريقة.
  • خلق هوية غير حقيقية أو تحريف هوية أو انتحال صفة شخص آخر على التطبيق.
  • القيام بإضافة أي معلومة أو محتوى بشكل احتيالي.
  • يجب أن لا يكون استخدام المستخدم لخدمات تطبيق مشوار مسببًا لأي إيذاء او مضايقه أو إزعاج لأي شخص كان.
  • استخدام التطبيق بأي طريقة من شأنها انتهاك أي من قوانين أو أنظمة أو القواعد واجبة التطبيق في بلد المنشأ أو بلد الاستخدام.

القيود المفروض على محتوى المستخدم

لا يجوز للمستخدم أن يقوم بأي من الأعمال التالية:

  • نشر أي محتوى أو معلومات تتضمن تشهير أو سب وقذف أو الإضرار بأي شخص سواءً شخص طبيعي أو اعتباري.
  • نشر مراجعات وتعليقات غير صحيحة أو مضللة.
  • نشر الإعلانات أو التعليقات الترويجية أو الهادفة للربح.
  • نشر أي محتوى يؤدي إلي مخالفة أو انتهاك اللوائح والقوانين ذات الصلة أو حقوق الملكية الفكرية.
  • نشر المواد التي تحتوي على فيروسات أو ما شابة أو أي محتويات من شأنها الإضرار بالتطبيق.
  • تطبيق هندسة عكسية، أو جمع عكسي، أو تفكيك، أو أي عمل آخر من شأنه اكتشاف رمز مصدري أو غيره من الصيغ الحسابية أو المعالجات فيما يخص برنامج الحاسوب المستخدم في البنية التحتية والعمليات المتعلقة بتطبيق مشوار.
  • القيام بأي فعل يكون من شأنه فرض حمل كبير بشكل غير منطقي أو غير متناسب مع البنية التحتية المتاحة أو النطاق الترددي  لتطبيق مشوار.
  • نسخ، إعادة إنتاج، تغيير، تعديل، اشتقاق أعمال من، أو إقامة عرض عام، لأي جزء من محتوى تطبيق مشوار.

الإنهاء

  • يحق لإدارة تطبيق مشوار، ووفقاً لسلطتها التقديرية أن تقوم بإنهاء الحساب الخاص بك، أو تمنع دخولك إلى تطبيق مشوار  لأي سبب كان وبدون إبداء أي أسباب.
  • كما يحق لها أن تقوم بوقف استمرار التطبيق أو أي خدمات ذات علاقة أو إنهاء أي رخصة أو إذن تم منحه للمستخدم بموجب هذه الشروط والأحكام وذلك في أي وقت كان ودون الحاجة إلى إرسال إشعار مسبق بذلك، ولا تعد إدارة تطبيق مشوار مسؤولة قانونياً في مواجهة المستخدم أو أي طرف ثالث عن مثل هذا الإنهاء.
  • يحق لإدارة تطبيق مشوار بأن تقوم بإنهاء حساب المستخدم لديها في حالات الشك بوقوع احتيال أو وقوع انتهاك لهذه الشروط، وفي هذه الحالة يحق لإدارة تطبيق مشوار أن تقوم بإحالة الأمر إلى الجهات المختصة بإعمال القانون ذات الصلة.

الاتصال بنا:

في حال لم تكن راضياً عن تطبيق مشوار، نرجو أن تخبرنا بذلك من خلال إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي  info@mishwar-app.com